لا ترحل – نصير حسين

لا ترحل للكاتب نصير حسين العراقي
قيّم هذا الكتاب:
مشاهدات: 9
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp

الناشر: بوڤار

مستخدم

عن المؤلف/ة

لايوجد بيانات حاليا، يرجى التواصل معنا لتحديث البيانات

نبذة عن الكتاب:

لا ترحل -  نصير حسين العراقي

مقدمة
الأعين تتحرك بحذر والشفاة تهمس بصمت، رائحة المكان هي نفسها رائحة كل مكان كهذا المكان، لا يسمع صوت غريب عما أعتقد سماعه غالبًا، عينان سوداوان ضيقتان، ووجه أبيض مشرب بحمرة، ملامح وجه أكتسبت من الأم أكثر من الأب، شاب يبلغ السابعة عشر من عمره أسند ظاهره لظهر كرسي بلاستيكي، و قد أحاطت الستائر بالمكان الموجود فيه من ثلاث جهات، تسافر عينا الشاب من خلال النافذة الكبيرة تراقب الأشجار و السيارت..

اقتباس من  لا ترحل 

الأعين تتحرك بحذر، والشفاهُ تهمسُ بصمتٍ؛ رائحة المكان هي نفسها رائحة كلّ مكان كهذا المكان. لا يسمعُ صوت غريب عما أعتيد سماعه غالبًا.
عينان سوداوان ضيقتان، و وجهٌ أبيض مشرب بحمرة؛ ملامح وجه اكتسبت من الأم أكثر من الأب، هو شاب يبلغ السابعة عشر من عمره أسند ظهرهُ لظهرِ الكرسي البلاستيكي، وقد احاطتْ الستائرُ بالمكانِ الموجود فيه من ثلاثةِ جهات.
تسافرُ عينا الشاب منْ خلالِ النافذةِ الكبيرة تراقب الأشجار، والسيارات.
السماء أمستْ صافية، وانقشعتْ الغيومُ والجو صارَ زاهي جميلًا حتى الطيور استأنفتْ طيرانها رغمَ البرد الذي رفضَ الرحيل برفقةِ الغيومِ التي أتى معها.
البصر حط رحاله يتفحص تفاصيل، وحركات الجسد المنهك المسجى على السريرِ الطبي، وقدْ اتصلتْ به أجهزة عدة لقياسِ دقاتِ القلب، وللتنفس، وغيرها.

شروط النشر على موقعنا: اضغط هنا
الفيس بوك: اضغط هنا

تحميل الكتاب:

جميع حقوق النشر محفوظة لدى دور النشر والمؤلفين والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها ولا تعبّر عن وجهة نظر الموقع، ونبذل قصارى الجهد لمراجعة الكتب قبل نشرها. للتبليغ عن كتاب مخالف للقوانين و الأعراف فضلا تواصل معنا على الفور.

أحدث الأعمال:

30
سيظهر التحميل بعد قليل

لا يوجد صيغة EPUB لهذا الملف بعد