لأجلك أحببت – محمود كمال

لأجلك أحببت
قيّم هذا الكتاب:
مشاهدات: 20
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp

المؤلف: محمود كمال

مستخدم

عن المؤلف/ة

لايوجد بيانات حاليا، يرجى التواصل معنا لتحديث البيانات

نبذة عن الكتاب:

لأجلك أحببت - محمود كمال

عندما تعشق حقا وقتها سيصبح حبيبك هو وطنك ستكتفي به عن العالم أجمع، فالحب يغير مصائر وتحيي الأموات ويجعلك في سكرة عن متاعب هذه الحياة، وهو أيضا الذي من الممكن أن يجعلك تموت قبل أوانك ؟

اقتباس  من لأجلك أحببت
هكذا قرأت هذه المقولة بإحدى المنتديات ولكن وقتها كنت لا أعلم هل حقيقي الحب
مثل ما يقولون وطن آخر ويغير مصائر لا استوعب حقيقة هذه الكلمات وكيف أن الحب ممكن أن يقتل إنسان؟ أرى أنهم يبالغون بشدة بالرومانسية وبالحزن، ونظرا لأنني كنت أبحث عن الحب والإهتمام فتعلقت مشاعري بصديق بالجامعة بدعی رامز لا أخفي عليكم أنني كنت بأول تعارفنا لا أطيقه ولكن من قال أن الإهتمام يفعل المعجزات گان صادق حقا، لأن الإهتمام جعلني أشعر يتنفسي، والمرأة عندما تجد من يشعرها بكيانها ويعطيها كل التقدير ومشاعر الحب والكلام المعسول لا بد لها أن جب بل وتعشق بجنون، نسيت أن أقول لكم من أناء ... أنا شمس محمد العزيزي
البنت الوسطى لإخوتي أدرس بالفرقة الثانية أداب تاریخ جامعة الإسكندرية، ومن أهلها أيضاء نعود لرامز الذي كان في حياة كاملة أعلم أنكم من الصعب أن صدقوا أنه من الممكن أن تعشق البنت شخص أكثر من أهلها ولكن هذه الحقيقة؛ البنت ما عندما يستحوذ عليها هذا الذي أسموه بالعشق وقتها يكون عشيقها هو الأهل والعالم بأسره بل هو ذاتها وكيانهاء لا أنسى في يوم ما في إحدى أيام الشتاء القارص بالإسكندرية کنت لم أذهب إلى الجامعة لأكثر من يومين وكنا أنا ورامز لا نمرر يوم قبل أن تتلاقي عينانا ببعضهم البعض واذ به وأنا أتحدث معه على الهاتف أراه قد حضر إلى أسفل منزلتا الذي تطل على البحر بالإبراهيمية وقال لي:
- أنا جيت تحت البيت دلوقتي ومحضرلك مفاجأة
- أيووووه عليك يا مجنون إزاي تيجي في المطر والبرق والرعد ده إنت مش خايف تتعب ؟!

شروط النشر على موقعنا: اضغط هنا
الفيس بوك: اضغط هنا

تحميل الكتاب:

جميع حقوق النشر محفوظة لدى دور النشر والمؤلفين والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها ولا تعبّر عن وجهة نظر الموقع، ونبذل قصارى الجهد لمراجعة الكتب قبل نشرها. للتبليغ عن كتاب مخالف للقوانين و الأعراف فضلا تواصل معنا على الفور.

أحدث الأعمال:

30
سيظهر التحميل بعد قليل

لا يوجد صيغة EPUB لهذا الملف بعد