رحلة بلا عودة – نهال عبد الواحد

رحلة بلا عودة
قيّم هذا الكتاب:
مشاهدات: 24
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp

الناشر: روح الكلمات

مستخدم

عن المؤلف/ة

نهال عبد الواحد
مصرية
أعمال
راضية، بعد الليل، روح الفؤاد، قبل نهاية الطّريق، نور، المعجبة المهووسة، وغابت عِين، السّقوط في هاوية العشق، خلال ٤٨ ساعة، لهيب لا ينطفئ، جريمة شرف، حكاية أسيرة، السّعادة الحقيقية، أوجاع أُمّ، احتراق.

نبذة عن الكتاب:

رحلة بلا عودة - نهال عبد الواحد

مقدمة
دارت أحداث القصّة حول رجل وزوجته المسافرَين في الطّريق السّريع ثمّ تتوقّف سيارتهما وبعدها يتعرّضا لأهوالٍ ثمّ يتفاجئا أنّها لم تكن سوى مجرد مقلب.

اقتباس من رحلة بلا عودة
وبينما نسير بانسجام إذ تفاجئنا بصوتٍ مفزع اهتزت على أثره السّيارة فاضطررتُ للتّوقف الفجائي، ربّتُّ على بسمة أُهدئ من روعها وصراخها، ثم ترجّلت أتفقّد إطارات سيارتي، فعلى الأغلب قد انفجر إحداها
***
قررت اليوم الذهاب إلى المقهى بعد طول انقطاع؛ فلم أكن بحالة تسمح بذلك، جلست منفردا في أحد الأركان فلمحث الشاشة المرئية، وكانت تعرض أحد برامج المقالب الشهيرة موضة العصر- فلتفعل أي شيء من أجل جمع المال، الضحك والتسلية، ولا يهم عواقب ذلك؟
***
تحسس خاتم زواجي شاعرا بغصة تعتصر قلبي من شدة الحزن والأسى؛ لا زال رحيل زوجتي جرحا عميقا لم يلتئم... كن حديث الزواج و عقب انتهاء فترة شهر العسل عدت إلى مداومة عملي والانغماس فيه مضطرا الترك عروسي الحبيبة وحدها؛ فهي ابنة عمي الذي يعيش بمحافظة أسيوط مسقط رأسي، بلد آبائي وأجدادي بينما أعيش وحدي بالإسكندرية لمزاولة أعمالي، تركتها وحدها أسابيعا عديدة حتى ملت واشتكت فعزمت أخيرا الاصطحابها في رحلة إلى والدينا بأسيوط ثم بعدها نكمل الأقصى الجنوب في رحلة إلى الأقصر وأسوان؛ فنحن بحاجة لإجازة معا، وهذا أنسب مكان خاصة في فصل فرح بسمة زوجني بتلك الخبرية وبدأت استعداداتها للسفر على قدم وساق، والأهم زين ملامحها الهادئة أروع ابتسامة كنت اشتقت لها منذ زمن، بل وتناديني بتدليل بدلا بدلا من یا سامی فقط، يا ذا العينين الزرقاوين بصوتها الملج

شروط النشر على موقعنا: اضغط هنا
الفيس بوك: اضغط هنا

تحميل الكتاب:

جميع حقوق النشر محفوظة لدى دور النشر والمؤلفين والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها ولا تعبّر عن وجهة نظر الموقع، ونبذل قصارى الجهد لمراجعة الكتب قبل نشرها. للتبليغ عن كتاب مخالف للقوانين و الأعراف فضلا تواصل معنا على الفور.

أحدث الأعمال:

30
سيظهر التحميل بعد قليل

لا يوجد صيغة EPUB لهذا الملف بعد