قناع العروس (جبابره الصعيد) – ايه احمد

قناع العروس
قيّم هذا الكتاب:
مشاهدات: 418
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp

المؤلف: اية احمد

اية احمد

عن المؤلف/ة

اية احمد
مصر
اعمال:
سلسلة عندما يعشق الرجال – سلسله انتقام تحول الي حب- روايه وردتي الخرساء….

نبذة عن الكتاب:

قناع العروس (جبابره الصعيد) - ايه احمد 

اقتباس من قناع العروس (جبابره الصعيد)
في ذلك المجلس الذي كان يجمع كبراء العائلات في الصعيد لكي يتم حل تلك الكارثة التي توشك علي الحدوث وسوف يذهب ضحايها العديد من شباب تلك العائلات
كان يجلس ذلك الرجل الذي يظهر عليه الوقار والاحترام والذكاء الشديد ينظر الي وجوه الموجودين امامه بعيون مثل الصقر....تلك الوجوه التي يعرفها حق المعرفة وخاصه ذلك الذي يجلس مقابله لا يختلف عنه في اي شيء سوا نظره الخبث التي تشبه نظره الذئب الماكر الذي يحاوط فريسته لكي ينهي امرها.... رمقه ذلك الرجل بنظرة بعرفها جيدا فقد كانت نفس النظرة التي رمقة بها منذ اكثر من اربعين عام....
كسر ذلك الهدوء صوت ذلك الرجل المدعو "همام"
همام ـ وبعدين عاد، مش ها تجيبوها لبر عاوزين الي قفلناه من عشرين سنه يرچع تأني، لحد امتي ها تموتوا في بعض وكل الي بيروح الشباب.
هتف احد الرجال والذي كان من عائلة الهواري والذي كانت تظهر علي ملامح وجهه الكرة والحقد علي العائلة الأخرى ، كيف لا يفعل وقلبة وفؤاده احترق علي ابنه الاكبر الذي ذهب ضحية ذلك الطار.
- لاه مش هنجيبها يا شيخنا.
هتف بها إبراهيم بحرقة شديدة، وهو يوجه نظرة الي "جلال"
ضرب جلال بعكازة علي الارض بقوة ورفع عينه الي إبراهيم وقال بقوة وصلابة لا تليق الا بكبير عائلة العراب تلك العائلة العريقة التي حكمت الصعيد منذ اجيال عديدة، والي الان لا تزال شامخه في قلب الصعيد لتترأس ذلك المكان الذي لم يتخلي عنة ابناء العائلة، ابناء عائلة العراب، الملقبون ب " جبابرة الصعيد "

شروط النشر على موقعنا: اضغط هنا
الفيس بوك: اضغط هنا

تحميل الكتاب:

جميع حقوق النشر محفوظة لدى دور النشر والمؤلفين والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها ولا تعبّر عن وجهة نظر الموقع، ونبذل قصارى الجهد لمراجعة الكتب قبل نشرها. للتبليغ عن كتاب مخالف للقوانين و الأعراف فضلا تواصل معنا على الفور.

أحدث الأعمال:

30
سيظهر التحميل بعد قليل

لا يوجد صيغة EPUB لهذا الملف بعد