فيزياء الاتحاد – ممدوح احمد

فيزياء الاتحاد - ممدوح احمد
قيّم هذا الكتاب:
مشاهدات: 7
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp

المؤلف: ممدوح احمد

الناشر: مواهب خفية

ممدوح احمد

عن المؤلف/ة

الاسم: ممدوح أحمد محمد أحمد
مصري
أعمال:
واقع –  فيزياء الاتحاد – العقل أو القلب

نبذة عن الكتاب:

فيزياء الاتحاد - ممدوح احمد

اقتباس من فيزياء الاتحاد

-يا له من يوم عظيم، يوم اتحدنا جميعاً ضد أعداءنا، وحررنا بلادنا من أيديهم، ومن بعدها توالت إنجازاتنا معا، لنصبح قادة العالم أجمع علمياً وثقافياً واقتصادياً وسياسياً، وبالتأكيد حربياً، الآن نحن دولة واحدة، جميعنا يحمل جنسية واحدة وهي الجنسية العربية، سواء كان الفرد يعيش بأرض مصر أو العراق أو سوريا أو الكويت أو السعودية أو الأردن أو تونس أو هنا في أرض فلسطين.
صاح الجميع مهللين مجدداً، ليردف القائد العام:
- دعونا نسجد شكراً لله على ما وصلنا إليه هاهنا في أرض القدس العربية.
***
- إن فعلنا ذلك سنسطر التاريخ ونمحو العار ونستعيد كرامتنا المهدرة الآن على يد الصهاينة ومن يعاونهم، نطقها بحماسة لم يرها يوسف على وجه الرئيس المصري ولا أياً ممن علم بأمر المحرك الجديد والخطة الكاملة التي أعدها باستثناء محمد فهب واقفا:
- إذن نحن متفقين على المبدأ والخطة؟
- ومن لا يوافق بني!
- هذا يعني أنتا سنجتمع مع رؤساء الدول العربية قريباً؛ لنناقش الأمر وميعاد التنفيذ؟
***
العرب يستمرون في تضييق الدائرة على تل أبيب، الهجمات العربية ما زالت تتوالى علينا، لا نستطيع فعل شيء سوى تأخيرهم، تخلى عنا الجميع، حتى الولايات المتحدة التي أقسمت على حمايتنا للأبد، أخلت بوعدها لنا عندما سكب لها العرب كوبا من البترول مجاناً، ولكننا لن نستسلم أبدا.. نعم لن نستسلم أبدا لرعاة الغنم هؤلاء.. سآمر الجيش بالدفاع عن ما تبقى حتى يموت آخر جندي لدينا، جل ما أخشاه هو الموت.. يجب أن أهرب الآن إلى أي مكان يحميني من العرب.
***
عاد العجوز بنظره من على الهولوجرام المنطلق في سماء العرب يحمل صورة صديقه يوسف متذكراً كل ما مرا به معا، ووعد يوسف الذي حققه، وها هو محمد وأولاده يجنون ثماره الآن، دمعت عينا محمد البالغ من العمر أكثر من مائة عاماً، وهو يترك الحشد متكئا علي عصاه في اتجاه قبر صديق عمره بجوار المسجد الأقصى، فيقرأ له الفاتحة ويهم بسقاية الصبار ولكنه دائما ما يجد أحدهم قد فعل.

شروط النشر على موقعنا: اضغط هنا
الفيس بوك: اضغط هنا

تحميل الكتاب:

جميع حقوق النشر محفوظة لدى دور النشر والمؤلفين والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها ولا تعبّر عن وجهة نظر الموقع، ونبذل قصارى الجهد لمراجعة الكتب قبل نشرها. للتبليغ عن كتاب مخالف للقوانين و الأعراف فضلا تواصل معنا على الفور.

أحدث الأعمال:

30
سيظهر التحميل بعد قليل

لا يوجد صيغة EPUB لهذا الملف بعد