شيطان برتبة سفاح – سلمى وليد

شيطان برتبة سفاح للكاتبة سلمى وليد
قيّم هذا الكتاب:
مشاهدات: 21
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp

المؤلف: سلمى وليد

الناشر: بوڤار

سلمى وليد بدر

عن المؤلف/ة

سلمى وليد بدر
مصرية

نبذة عن الكتاب:

شيطان برتبة سفاح - سلمى وليد

مقدمة
حمقى حقا كنت أظن أن المحققين أذكى بكثير لكنكم أثبتوا لي أنكم أغبياء جدا، كنت بجانبكم  ولم تتعرفوا علي، إذا سأعرفكم أنا على نفسي أنا أبرع قاتل ولقبي هو (الشيطان)

اقتباس  من شيطان برتبة سفاح
وُجدَ مراهق بجانب بحيرة في حديقة البستان المهجورة مقتولا في قلبه سكينة سوداء مبتورة يداه بجانبه زجاجة بها دماء ملصوق عليها ورقة مدون فيها "استمتعت بطعم دمائه (الشيطان) "
فتحت قضية والذي تولى القضية هو المحقق "جانغ" حاول بكل جهده أن يصل إلى القاتل لكنه يفشل مع كل خطوة يخطوها أرسل له القاتل رسالة تهديد:
"أنصحك أن تكف عن البحث عني وإلا قتلتك" لم يعيروها المحقق جانغ أي اهتمام وأكمل التحقيق..
****
7/7/2005
وُجِدَ جثة المحقق جانغ في منزله مقتولا بجانبه ورقة مدون بها " أخبرته من قبل أن يتوقف عن البحث لكنه أكمل ولم يهتم (الشيطان)".
***
لم يحقق المحقق دانيال فيها سوى يومين و بعدها وجدوه مشنوقا في منزل والدته المتوفية وعلى الأرض مكتوب بدماء (انتقام الشيطان)
المحقق زنك:
- انتقام أي انتقام بحق الجحيم؟!
فتح المحقق زنك ملف القضية (فتاة شابة في عمر ال 20وجدها الخباز ديڤيد في شارع 144 ملقاة خلف مكب النفايات.. عند تشريحها وجد أنها توفيت من التعذيب والأرق قبل أسبوع بالضبط ( يوم ١٠/٦/٢٠١٦ ) الساعة الثالثة منتصف الليل، وفي جيبها ورقة مدون فيها ("استمتع وأنا أرى توسل الفتاة لكي أتركها ألا ترى أنه ممتع؟ الشيطان") اكتب هذا التقرير (اليوم 2016/6/17الساعة 12:13 دقيقة)

شروط النشر على موقعنا: اضغط هنا
الفيس بوك: اضغط هنا

تحميل الكتاب:

جميع حقوق النشر محفوظة لدى دور النشر والمؤلفين والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها ولا تعبّر عن وجهة نظر الموقع، ونبذل قصارى الجهد لمراجعة الكتب قبل نشرها. للتبليغ عن كتاب مخالف للقوانين و الأعراف فضلا تواصل معنا على الفور.

أحدث الأعمال:

30
سيظهر التحميل بعد قليل

لا يوجد صيغة EPUB لهذا الملف بعد