سلسلة ليالي بوينس ايريس – كارول مورتيمير

ليالي بوينس ايريس
قيّم هذا الكتاب:
مشاهدات: 127
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp
كارول مورتيمير

عن المؤلف/ة

كارول مورتيمير

نبذة عن الكتاب:

سلسلة ليالي بوينس ايريس - كارول مورتيمير

ترجمة salmanlina

الجزء الاول بعنوان  اللمسة المحرمة
طوال حياتها، الشيف غريس بليك كانت قمة في التهذيب. لكن بعد أقل من يوم واحد بعقدها مع رئيسها الأرجنتيني الغامض، سیزار نافارو، كل أخلاقها الجيدة...وحسها السليم!... طارا من النافدة.
سيزار وضع الشيف خاصته العصبية المثيرة تماما حيث يريدها... في المبنى الإضافي، تحت أمره! عرف أن موظفيه يجب أن يبقوا ضمن الحدود، لكن غريس قد أثارة رغبته، وسيزار وجد نفسه يطلب شيئا جديدا من القائمة!!!

سلسلة ليالي بوينس ايريس - كارول مورتيمير

الجزء الثاني بعنوان اللمسة الممنوعة

وضعت القوانين لتكسر
بيث بليك كانت تملك حياة طبيعية جداً في لندن حتى سر من الماضي كشف ودفعها نحو الشهرة السيئة ووجدت نفسها في الارجينتين تحت مراقبة حارش شخصي مسيطر، لا يحتمل ومثير بشكل خطير، رافاييل كوردوبا كان كالشوكة في جانبها المستقل!
حراسة بيث يجب أن تكون سهلة بالنسبة لرافاييل .. طالما يتذكر القاعدة الذهبية: لا تلمس العميل، خاصة عندما تكون شقيقة حبيبة صديقك المفضل!
لكن بيث ذات المعنويات العالية تتطلب فطنة معينة والتي تجلب الإغراء المحظور لها حتى أقرب....

شروط النشر على موقعنا: اضغط هنا
الفيس بوك: اضغط هنا

تحميل الكتاب:

جميع حقوق النشر محفوظة لدى دور النشر والمؤلفين والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها ولا تعبّر عن وجهة نظر الموقع، ونبذل قصارى الجهد لمراجعة الكتب قبل نشرها. للتبليغ عن كتاب مخالف للقوانين و الأعراف فضلا تواصل معنا على الفور.

أحدث الأعمال:

30
سيظهر التحميل بعد قليل

لا يوجد صيغة EPUB لهذا الملف بعد