سراب – وليد حسن

سراب - وليد حسن
قيّم هذا الكتاب:
مشاهدات: 11
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp

المؤلف: وليد حسن

وليد حسن

عن المؤلف/ة

وليد حسن قاسم
مصري
اعمال:
سراب –  ابشر بالفرج – اسرار النجاح

نبذة عن الكتاب:

سراب - وليد حسن

مقدمة

تخيل أنك تسكن في حى شعبي ومسكنك تحيط به المبانى من كل اتجاه.. واشتاقت نفسك أن ترى البحر من مسكنك وتشم هواءه الطلق ماذا تفعل؟

اقتباس 

سراب رواية عنوانها يدل على مضموتها من أحداث ستثيرك تارة وتحزنك تارة أخري، رواية ستجدها تقص عليك حكاية شاب ولد في مكان أشبه بتلك الصحراء التي وجد فيها ظمآن فهذا لا يجد ما يساعده علي تحقيق أحلامه وذاك لا يجد ما يكفيه ليروي عطشه .
ربما تُوصف الرواية بأنها مثالية بكل المقاييس وربما لا أو قد تُوصف متانة لغوياتها وبنيانها بالشئ الفريد وربما يُعاب فى بعضها، أنا هنا أريد أن أحدثك عن تلك القضية التي دافعت عنها رواية سراب في كل صفحاتها فبطل قصتنا ظل يصارع لا يدري ماذا يختار؟، هل يختار بلد المنشأ والميلاد أم بلد الطموح والاحلام؟، فالاولي حقيقة عاشها لكن الاخري سيكتشف في نهاية الامر أنها سراب وأ بنيانها المزخرف لم يكن إلا من محض خيال وتحقيق الأحلام لا يحتاج لأماكن بعينها بل يحتاج لعزيمة قوية

شروط النشر على موقعنا: اضغط هنا
الفيس بوك: اضغط هنا

تحميل الكتاب:

جميع حقوق النشر محفوظة لدى دور النشر والمؤلفين والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها ولا تعبّر عن وجهة نظر الموقع، ونبذل قصارى الجهد لمراجعة الكتب قبل نشرها. للتبليغ عن كتاب مخالف للقوانين و الأعراف فضلا تواصل معنا على الفور.

أحدث الأعمال:

30
سيظهر التحميل بعد قليل

لا يوجد صيغة EPUB لهذا الملف بعد