انتحار يوتيوبرز – محمد السيد‎

انتحار يوتيوبرز
قيّم هذا الكتاب:
مشاهدات: 64
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp

المؤلف: محمد السيد

محمد السيد

عن المؤلف/ة

محمد السيد
مصري

الأعمال:
جريمة في كايرو فستفال – مذبحة الصراصير  – حرامي على ماتفرج

 

نبذة عن الكتاب:

انتحار يوتيوبرز - محمد السيد
ملخص انتحار يوتيوبرز
انتحار يوتيوبرز مشهور أثناء ظهوره في مقطع مرئي امام ملايين المشاهدين ثم تنتقل الأحداث بعدها إلى صفحي كبير يجمع المعلومات والتفاصيل ليكشف الغموض حول انتحار اليوتيوبر المشهور لتظهر مفاجأت كثيرة لم يتوقعها احد .

اقتباس من انتـحار يوتيوبرز
ثبت أكرم هاتفه المحمول علي الحامل وضبط وضع التصوير ثم ابتسم شبه ابتسامه الوصف الأقرب لها انها ابتسامه كئيبة، الغريب في الموضوع ان ملامحه في تلك اللحظات كانت جامده حادة يكسوها طبقه سميكة من الحزن واليأس ولم يكن متابعيه معتادين منه علي ذلك فكان يظهر دائما علي قناته باليوتيوب يضحك ويهزر حيث كان يقدم محتوي كوميدي.

تنحنح أكرم ثم نطق بنبرة حزينة :
- كل مره كنت بنزل فيها فيديو كنت بقولكم اشتركوا في القناة وفعلوا الجرس علشان تشوفوا كل فيديو جديد بنزله بس المردي مش هقولكم كده لان ده اخر فيديو هنزله تقدوا تقولوا ماتش الاعتزال.
ثم صمت قليلا وكأنه يفكر في شيئا ما وبعد دقائق من الصمت الطويل اردف بنبرة حزينة :
- محدش فينا بيختار نهايته لأنه قدر ومكتوب بس انا اخترت نهايتي، اخترت انها تصور فيديو قدام متابعيني، فيديو بث مباشر وانا بودع الحياة وبودعكم معاها.
ثم صمت قليلا وكان في تلك اللحظات مرتبك ومتوتر وفجأة سحب مسدسا من بين ثنايا ملابسة وشد اجزاءه ووضع فوهة المسدس علي رأسه واغمض عينه وبيد مرتعشة حاول تثبيتها بصعوبة ضغط علي الزناد فخرجت منه طلقه اخترقت رأسه فسقط علي الارض جثه هامدة فقد فارق الحياة في ثواني معدودة أمام متابعينه.
حذف الفيديو من قناة اليوتيوب سريعا من قبل إدارة اليوتيوب وبالرغم من هذا انتشر هذا المقطع علي مواقع التواصل الاجتماعي فشاهدة ملايين من الناس بالإضافة الي وسائل الإعلام التي تحدثت عن إنتحاره بشكل مبالغ فيه فتعاطف معه الجميع لدرجة ان كثير من الفتيات بكيت بحرقة لموته وكأنه واحدا من عائلتهم فصنع الجميع من إنتحاره علي اليوتيوب بطولة خارقة لم تحدث من قبل.

شروط النشر على موقعنا: اضغط هنا
الفيس بوك: اضغط هنا

تحميل الكتاب:

جميع حقوق النشر محفوظة لدى دور النشر والمؤلفين والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها ولا تعبّر عن وجهة نظر الموقع، ونبذل قصارى الجهد لمراجعة الكتب قبل نشرها. للتبليغ عن كتاب مخالف للقوانين و الأعراف فضلا تواصل معنا على الفور.

أحدث الأعمال:

30
سيظهر التحميل بعد قليل

لا يوجد صيغة EPUB لهذا الملف بعد