من شظايا الحنايا – ايمان زقاد

من شظايا الحنايا
قيّم هذا الكتاب:
مشاهدات: 80
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp

المؤلف: ايمان زقاد

مستخدم

عن المؤلف/ة

لايوجد بيانات حاليا، يرجى التواصل معنا لتحديث البيانات

نبذة عن الكتاب:

من شظايا الحنايا - ايمان زقاد

اقتباسات من شظايا الحنايا - ايمان زقاد

تمرد انثى
نحن لا نكتب لاجل الكتابه فقط او لاجل الحصول على الشهرة او لاجل ربح مادي،نحن نكتب لاننا نريد ذلك لاننا،اتخذنا من القلم سيفا ومن الورق ساحه للحرب.
نحن نحارب كل تلك المكبوتات كل تلك الجدران الحديدية التي انسجت من حولنا، نكتب لان الواقع الذي نعيشه جعلنا صم بكم عمي لا نفقه شيئا.
مهما اشتدت الاقفال من حولك ،تمرد بكل الطرق بكل الاساليب،لتكسرها،لا تتوقف في مكان واحد تنتظر لانه لا شي يأتي من الانتظار،لا تكوني عدما،بل اصنع من العدم شعله تنير بها طريقك كن متمردا فالتمرد سلاح يخاف الكثير مواجهته.
________
..جسر من الحمم
بنيت جسرا من الاحلام،فوق نهر من النيران وحين شرعت في المشي فوقه بدا ذلك النهر ينفخ نيرانه،وبدأت كلما مشيت قدما نحوه ،تزداد قوة النار الا ان اصبحت حمم متدفقه.
تلك الحمم التي رفضت افكاري،تلك الحمم التي حاربت احلامي البريئه.حمم كونها اجدادنا وتوارثها احفاذهم عقب الازمان.
بدأت شعلتها تزداد جيلا بعد جيل تحرق احلام فتياتهن لتزيد شعلتها،وتنبأ الأجيال القادمة ،بأن شعارنا واحد،وانه لا حياة لذوات الضلع الاعوج والمجد لنا نحن القوامون.

.احلام بريئه ...
متطرفه انا فكريا،افكاري عكس واقعي ،احلامي عكس الحياة التي اعيشها.
نعم متطرفه،احلامي لا تشبه احلام فتياتي مجتمعي،دائما ما أتهمت بالجنون بسبب تلك الأحلام والأمال،اجل يا سادة متطرفه في نظرهم ،لانه كان حلمي ارتداء ذلك الزي المدرسي الامريكي او البريطانيي او غيره من الازياء المدرسيه الغربيه،وان أدرس على مناهجهم.
ليس عيبا لانني لم ولن انكر،لا ديني ولا عاداتي وتقاليدي،انا فقط أردت أن اتعلم على تلك المناهج لأرتقي إلى أعلى المراتب فتهمت بأنني مريضه نفسيا.
فتبا لمجتمعي الذي قتل أحلامي البريئه وإستبدلها بكوابيس تكاد تخنقني كلما شرعت في النوم،تبا والف تبا لعادات وتقاليد قتلت رغبتي في الحياه،

شروط النشر على موقعنا: اضغط هنا
الفيس بوك: اضغط هنا

تحميل الكتاب:

جميع حقوق النشر محفوظة لدى دور النشر والمؤلفين والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها ولا تعبّر عن وجهة نظر الموقع، ونبذل قصارى الجهد لمراجعة الكتب قبل نشرها. للتبليغ عن كتاب مخالف للقوانين و الأعراف فضلا تواصل معنا على الفور.

أحدث الأعمال:

30
سيظهر التحميل بعد قليل

لا يوجد صيغة EPUB لهذا الملف بعد