حكايات ميترون – ما قبل الظلام – حسام نادر

حكايات ميترون - ما قبل الظلام
قيّم هذا العمل:
مشاهدات: 0
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp

المؤلف: حسام نادر

الناشر: ستوري تيل

حسام نادر

عن المؤلف/ة

حسام نادر محمد أبورواش
مصري
اعمال:
روايته چيكاي – غضب أبادون رواية حكايات ميترون – ما قبل الظلام

نبذة عن العمل:

حكايات ميترون - ما قبل الظلام - حسام نادر

الراوي: سمعان فرزلي

نبذة عن حكايات ميترون - ما قبل الظلام
في عالم "بِرڤوم" الغذاء والطاقة والنقود والقوة، هم أربعة أوجه لعملة ذكية واحدة تدعى كريستالات الأورات، لا شيء يتم من دونها! تريد أن تفتح بابًا؟ سيُخصم منك أربع أورات، تريد أن تركض؟ ربما يستهلك هذا عشر أورات لكل ثانية حسب سرعتك، تريد أن تشتري بيتًا؟ سيكلفك هذا عشرة ملايين أورا على الأقل يعيش في هذا العالم خمسة أجناس: "الصخريون، المعدنيون، صائدو الريح، البحارة البرمائيون، الأوزتاريات"، يعملون معًا في استخراج كريستالات الطاقة من الأرض ليقتسموها بالتساوي.
يروي لنا "ميترون" حكاية المعدني "أبادون" الذي رأى أن توزيع الأورات ظالم. المعدنيون يكدون أكثر من باقي الأجناس، فكيف يتساوون معهم في تقسيم الكريستالات؟! لذا قرر أبادون أن يسلك الطريق الصعب في الوصول إلى عدالة. فهل يخوض الطريق بقلب من حديد؟ أم يغيره الطريق الممتلئ بالخيانات والمؤامرات؟

شروط النشر على موقعنا: اضغط هنا
الفيس بوك: اضغط هنا

مشاهدة العمل:

جميع حقوق النشر محفوظة لدى دور النشر والمؤلفين والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها ولا تعبّر عن وجهة نظر الموقع، ونبذل قصارى الجهد لمراجعة الكتب قبل نشرها. للتبليغ عن كتاب مخالف للقوانين و الأعراف فضلا تواصل معنا على الفور.

أحدث الصوتيات:

30
سيظهر التحميل بعد قليل