طقوس إحياء الموتى- ابراهيم فريد

طقوس إحياء الموتى- ابراهيم فريد
قيّم هذا الكتاب:
مشاهدات: 61
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp
ابراهيم فريد

عن المؤلف/ة

ابراهيم فريد
مصري
الاعمال الورقي
بائعة الحلوى – حلم ليلة سيف – إنجيل إبليس – من بقايا الرماد – زوار الجحيم … المزيد

نبذة عن الكتاب:

طقوس إحياء الموتى- ابراهيم فريد

تنويه: يُحظَر قراءة السطور القادمة بصوتٍ مسموع، وتكفي القراءة بالعين فقط تجنّباً لأي أذى.

اقتباس من طقوس إحياء الموتى

في البداية، أرغب أن أتوجّه بالشكر إلى عزيزي الكاتب، الذي يرفض تماماً أن يصدّق حكايتي رغم أنني قد وضعت بين يديه ملف القضية، بالإضافة إلى جميع الصور والمستندات التي تؤكد صدق ادعاءاتي.. ذلك الأحمق المعتوه يمتنع عن تصديق قصتي، ولا يستمع إلا لصوت عقله فقط.. على أيّة حال، أتمنى ألا يحذف سبابي إليه، فصدقاً إن هذا أقل مما يستحقه ذلك الوغد الجبان.. معذرةً يا صديقي، فهذه شهادة حق ولا أرغب في الظهور أمام القرّاء بغير الحقيقة حتى لا يظنّونني كاذباً أو من المنافقين لك.

حسناً.. لنبدأ الآن في ذكر بعض التفاصيل عني، ولكن مع الاحتفاظ لنفسي باسمي الحقيقي، ولتقع مهمة اختيار اسمٍ مؤقّتٍ لي على الكاتب وحده، وأدعو الله أن يكون اسماً جذّاباً يليق بمكانتي الاجتماعية والعلمية.. نعم؛ فأنا أعمل كطبيب شرعي في إحدى المستشفيات الحكومية.. أو بالأحرى كنت كذلك قبل أن يتم إيقافي وحبسي لمدة سنتين بتهمة سيأتي ذكرها لاحقاً.. لحظة!!.. لقد اخترت الاسم أخيراً.. أنا ”عاصم“.. ما رأيكم فيه!!.. ”عاصم درويش الچهيني“.. تبّاً، إنه اسمٌ رنّان لا تنساه الآذان أبداً، ويبدو لي أشبه بأسماء القادة والمشاهير.. اللعنة، أنا حقّاً محترف في اختيار الأسماء.

***
ملاحظة: لكي يمكنك قراءة الملفات بصيغة Epub يرجى تحميل برنامج Google play book لاجهزة الاندرويد وبرنامج Envision لاجهزة IOS وبرنامج Calibre لأجهزة سطح مكتب.

شروط النشر على موقعنا: اضغط هنا
الفيس بوك: اضغط هنا

تحميل الكتاب:

جميع حقوق النشر محفوظة لدى دور النشر والمؤلفين والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها ولا تعبّر عن وجهة نظر الموقع، ونبذل قصارى الجهد لمراجعة الكتب قبل نشرها. للتبليغ عن كتاب مخالف للقوانين و الأعراف فضلا تواصل معنا على الفور.

أحدث الأعمال: